المؤسسات الغربية تحارب دونالد ترامب لصالح المريضة الفاسدة المجرمة هليري كلينتون

المؤسسات الغربية تحارب دونالد ترامب لصالح المريضة الفاسدة المجرمة هليري كلينتون

المؤسسات الغربية تحارب دونالد ترامب لصالح المريضة الفاسدة المجرمة هليري كلينتون

السبب الرئيسي لمحاربة المؤسسات المالية و الاعلامية و السياسية الغربية علي جانبي الاطلسي لمرشح الرئاسة الامريكية الميلياردير دونالد ترامب واضحة جدا.

دونالد ترامب لم يكن ابدا عضوا في الجمعيات السرية العالمية. فجميع القادة و السياسيين و اصحاب النفوذ يتم اختيارهم من عضوية خمس جمعيات سرية فقط و جميعهم يمكن السيطرة و التحكم فيهم.

أما ترامب فهو اجنبي بالنسبة لهم و لا يمكن تسييره او الضغط عليه فهو غني و مستقل و معارض للمؤسسات الغربية الحاكمة و المسيطرة علي الاوساط المالية و الاعلامية و السياسية.

عضوية الجمعيات السرية تشترط وجود وثائق و مستندات تدين العضو في جرائم و فضائح و تلك تستخدم كضمانات للتحكم في العضو مقابل دعمه للوصول للسلطة

هليري كلينتون شخصية مريضة نفسيا و جسديا و سجلها ملئ بالجرائم و الفساد و لكنها مدعومة من قبل سادتها في الجمعيات السرية

اولائك الذين سيصوتوا لصالح هليري كلينتون سيدعموا سيطرة الجمعيات السرية علي المؤسسات المالية و الاعلامية و السياسية الغربية ليس فقط داخل امريكا و لكن كذا في اوروبا و العالم و هذا نتائجه خطيرة جدا علي الجميع

اصبحت غالبية المواطنيين الأمريكيين تشعر بالاستياء من النظام الكلي و النخبة الحاكمة و هذا اكثر وضوحا لدي المؤيدين للمرشح الجمهوري للرئاسة الميلياردير دونالد ترامب. بالإضافة إلى ان معظم شعوب العالم تزداد قناعتهم بأن الديمقراطية الليبرالية الغربية الحديثة تعمل لخدمة الأقلية الحاكمة في الغرب و داخل دولهم. الانتخابات المريكية الحالية هي فريدة من نوعها لانها قامت بتأسيس الرفض و الدعوة لتغيرات سياسية و اجتماعية جذرية. لقد بدأت عجلة التغيير في الدوران وهي ليست سوى مسألة وقت لحدوث مواجهات بين الشعوب و”المؤسسات”.

امتعض بعض اليهود من اشارة دونالد ترامب في الاونة الاخيرة الى “مصرفيون الدوليين”. فقد أعلن ترامب هذا الاسبوع ان منافسته هيلاري كلينتون ليست سوي أداة لمؤامرة واسعة تشمل فئة من الراسماليين والبنوك الدولية.

قد تلاحظ أن ترامب لم يشر إلى اليهود كما أنه لم يكن يشر إلى أي العرق أو جماعة دينية. ومع ذلك، فان جوناثان غرينبلات، الرئيس التنفيذي لرابطة مكافحة التشهير، سارع إلى الرد وقال “يجب علي ترامب تجنب البلاغة والإستعارة التي استخدمت طوال التاريخ ضد اليهود والتي لا تزال تحفز معاداة السامية”، وقال غرينبلات ثم أضاف “دعونا نبقى الحملة بعيدة عن الكراهية.”

لماذا يرى قيادي يهودي أميركي “الكراهية” في إشارة ترامب الناقدة للمصراف الدولية؟ هل لأن غرينبلات يعرف أن المصرفيين الدوليين الذين يمولون الحملة الرئاسية لكلينتون ينتموا إلى مجموعة عرقية معينة واحدة؟ هل جرينبلات يعلم أن المصرفيين في بنك جولدمان ساكس، بالاضافة الي أفراد مثل حاييم سابان وجورج سوروس، لديهم علاقات مشتركة فضلا عن كونها في غاية الثراء؟

وكالة التلغراف اليهودية للانباء (JTA) قلقة أيضا من ملاحظة ترامب الحقيقية التي قال فيها: “هذه الانتخابات ستحدد إذا نحن بالفعل أمة حرة أم اننا فقط نعيش وهم الديمقراطية، ولكن في الواقع نحن تحت سيطرة حفنة صغيرة من ذوي المصالح الخاصة العالمية لتزوير النظام”

مرة أخرى ترامب لم يشر تحديدا إلى اليهود، ومع ذلك فإن JTA تعتقد انه يشير الي اليهود. وJTA تعلم ما يدركه الكثيرون و لكنهم يفضلوا عدم التصريح به. جرينبلات وJTA يعرفوا أن النظام المصرفي الدولي هو مؤسسة يهودية وهو ما يجعلهم يشعروا بعدم الارتياح. ولكن القلق اليهودي لن يؤدي إلى عمل أخلاقي، وكثيرا ما يتحول إلى العدوان. و لكن إذا كانوا بالفعل قلقين من التشهير و علي سلامة اليهود الأميركيين كان يجب عليهم الضغط على مجموعة المصرفيين الدوليين اليهود للابتعاد عن السياسة الأميركية.

ان ما يحدث الآن من انحياز واضح من قبل المصرفيين و الاعلام و السياسيين اليهود و جمعياتهم السرية من داخل و خارج امريكا يعتبر تطور خطير جدا على التركيبة الأمريكية وعلي اليهود الأميركيين على وجه الخصوص.

Advertisements

About مهندس طارق محمد عنتر

About Tarig Anter Sudanese; Nubian-Fadicca local nation/tribe; resident of Khartoum, Sudan. Political activist; new social democrat; Africanist; non-ethnic nationalist; secular humanist; Swadeshi believer; Anti-globalism; Anti-liberal democracy. Civil engineer; business interests include: optimum-cost housing; development of appropriate technologies; computer; and small finance. الفيسبوك https://www.facebook.com/tarig.anter
هذا المنشور نشر في السياسة و نظم الحكم وكلماته الدلالية , , , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s