لماذا عذب اليهود يسوع المسيح و رفضوا حقيقته

موطن التركمان هو الجزء الغربي من منغوليا و في عام 800 ق م أغار و نهب التركمان ممالك الصين الشمالية المجاورة لهم مما أضطر حكام الصين للبدء في بناء سور الصين العظيم لمدة 400 سنة. كانت سكوثيا في آسيا الوسطى أرض ثراء و حضارة قديمة وموطن شعوب مجاورة للغرب من الجماعات التركمانية في منغوليا . و في عام 700 ق م اتجهت مجموعات النهب التركمانية نحو الغرب و أعتدوا علي شعوب تلك المناطق و دمروا و استولوا علي حضاراتهم و ثرواتهم كما أستعبدوا شعوبهم و تناسلوا منهم. و كان أول ضحايا التركمان هم السكوثيين فيما يعرف حاليا ب أوزبكستان وتركمانستان وكازاخستان وطاجيكستان وقرغيزستان..

بعد استعباد و نهب شعوب مناطق سكوثيا توجه التركمان في ثلاث اتجاهات و هي :

1- غربا إلى نهري الفولجا والدون وأوروبا الشرقية حيث احتلوا و استعبدوا القوقازيين والتراقيين و القبائل التي تشكل منها السلافيين والبلقان (عبيد شرق اوروبا) في عام 700 قبل الميلاد،

2- جنوبا إلى أفغانستان وشمال الهند حيث فعلوا نفس الشيء و صنعوا مجموعة مخلوطة من العبيد الهنود و العبيد السكوثيين و الغزاة التركمان حوالي 700 قبل الميلاد.

3- الي الجنوب الغربي بإتجاه إيران وبلاد الرافدين حيث زعزعوا الممالك الايرانية و تغلغلوا الي المملكة الاشورية و نهبوا فيها الي ان اسقطوها تدريجيا عام 626 ق م و اقاموا المملكة البابلية الحديثة

في عام 605 ق م أغار التركمان علي مملكتي بني اسرائيل و اخضعوا حكامها من اسرة النبي الملك داؤود و فرضوا عليهم جزية سنوية. و في الاعوام التالية عجز حكام بني اسرائيل عن دفع الجزية و تلي ذلك غزوهم عدة مرات و تدمير القدس و نهبها و اسر حكام بني اسرائيل من اسرة داؤود مع وزراءهم و اخذهم كسجناء و العودة بهم الي بابل و تعين بديل عنهم من عامة بني اسرائيل

تكررت عمليات الغزو و التدمير و النهب و سبي حكام بني اسرائيل عدة مرات ابتداءا من عام 597 ق م و حتي 582 ق م. كان الاسر محصور علي اعضاء بيت الملك داؤود و وزرائهم و كانت جملة اعداد الاسري السجناء لا تتعدي البضعة مئات. وبعد 70 عام من قيام البابلية الحديثة أقام التركمان مملكة فارس الاولي في ايران و حكموا الايرانيين منذ عام 550 قبل الميلاد.

في عام 540 ق م قام قورش الكبير ملك الاخمينيين التركمان في فارس بازاحة حاكم بابل الحديثة و هو ايضا تركماني بسبب ضعفه و غرابة اطواره. و بذلك بدأ حكم الفرس لبابل و باقي بلاد ما بين النهرين و الهلال الخصيب حتي مصر.

في عام 536 ق م قرر قورش بدأ تنفيذ سياسة للاستيطان التركماني الكثيف في اراضي مملكتي بني اسرائيل. و كان ذلك بتهجير مئات الالاف من التركمان بدعوي ان هؤلاء العائدين هم من نسل حكام بني اسرائيل خلال فترة الاسر البابلي التي لم تتجاوز ال 60 عام لبضعة مئات من حكام بني اسرائيل. و من المؤكد ان اعضاء اسرة الملك داؤود و ابنائهم و وزرائهم السابقين وو ابناء الوزراء لم يعودا ابدا خلال حملة اعادة السبي. بل ان جميع من استوطن اسرائيل تحت دعوي العودة من السبي البابلي كانوا من التركمان الذين ليست لهم اي علاقة ببني اسرائيل و لا بحكام بني اسرائيل و لا بثقافة و دين بني اسرائيل.

و استمر الاستيطان التركماني لأكثر من المئة عام تم خلالها تغيير التركيبة العرقية و الثقافية و الاجتماعية و السياسية و الاقتصادية و الدينية في اسرائيل بواسطة المستوطنيين التركمان و بدعم و تخطيط و تحريض من الحكام التركمان لفارس للمستوطنيين الجدد.

اليهود هم أتباع اليهودية، وهم ليسوا من بني اسرائيل الذين هم نسل اسباط يعقوب. و اليهودية هي ليست ديانة بل هي وثنية اخترعها شخص تركماني يدعي عزرا كان يعيش في بابل و كلفه الحكام التركمان بصناعة دين للتركمان ليتمكنوا به من حكم بني اسرائيل. فاليهودية لم تكن موجودة قبل الاسر البابلي بل نشأت اثناء و بعد الأسر البابلي ومختلفة تماما عن دين موسى.

اليهود هم المستعمرون والحكام التركمان الذين تم توطينهم في إسرائيل بواسطة الفرس التركمان بعد عام 530 قبل الميلاد بادعاء مزيف بأنهم من أسلاف حكام بني اسرائيل الذين كانوا أسرى في بابل. إن الأسرى من بني اسرائيل الحقيقيين كانوا فقط بضع مئات من بيت داود و وزرائهم ولم يعودوا أبدا من الأسر. وقد اخترع المستعمرون التركمان في ذلك الجزء من آشور الشعب اليهودي و تم إرسالهم وتمكينهم من قبل الحكام الفارسية التركية في بابل.

خلال الأسر، اخترعت الجماعات التركمانية الشعب اليهودي واخترعت التوراة الشفوية التي كتبوها في وقت لاحق و اسموها التلمود. لقد كان المستعمرون التركمان وحكام اسرائيل  فيما بعد العودة من الاسر البابلي يشكلون القوانين الدينية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية الجديدة المختلفة تماما عن قوانين بني إسرائيل قبل الاسر البابلي الذي بدأ عام 597 ق م و استمر اقل من 60 عام. و ظهرت في اسرائيل التركمانية الجديدة قوانين غريبة تلغي الزواج السابق و تجبر بني اسرائيل علي الزواج و التناسل من المستوطنين التركمان الجدد اليهود الذين يدعوا انهم من بني اسرائيل.

عرف اليهود أن يسوع المسيح هو المسيح المخلص لبني اسرائيل. و اعتبر الفرس و اليهود يسوع المسيح تهديدا خطيرا للقوانين و الوضاع الجديدة اليهودية الفاسدة و فضح للاصول التركمانية لليهود و زيف و انحراف دينهم و قوانينهم بأعتبارهم مخالفة للتعاليم السماوية و للعدالة. و قاموا اولا باحتقاره و اتهامه بشتي التهم الزائفة المغرضة لتشويه سمعته و ارهاب المؤمنيين. و عندما لم يتمكنوا اقاموا للمسيح محاكمة صورية امامة كهنة اليهود بتهم ملفقة و تحت التعذيب و التنكيل و الازدراء الجسيم بغرض اجبار يسوع المسيح للتخلي عن تعاليمه و وقف الدعوة. و عندما فشلت المحاولة قرروا قتله

هذا هو السبب في أن اليهود أجبروا الرومان الذين لم تكن لديهم أي قناعة ولا رغبة بإذاء المسيح بالسماح لليهود بصلب المسيح. و حتي عندما عرض الرومان العفو علي يسوع المسيح غضب كهنة اليهود و رفضوا و اصروا علي الصلب و فضلوا العفوعلي مجرم بدلا من يسوع المسيح. و بالفعل قام اليهود علي عجل و بدون حرمة لليوم المقدس بصلب يسوع المسيح و تلي ذلك اضطهاد و قتل المؤمنين من بني اسرائيل لعدة قرون. فاليهود هم أعضاء في المجموعة السياسية لا أتباع دين ولا جماعة عرقية.

خطايا اليهود تجاه يسوع المسيح هي :

  1. اليهود لم يخطأوا في تفسير النبوءات، لكنهم رفضوا و تحدوا النبوءات.
  2. كان اليهود يعرفون أن يسوع ليس شخصية سياسية، إلا أن تعاليمه ستخلق بالتأكيد اضطرابات سياسية.
  3. كان اليهود مهددين وغاضبين من الحقائق التي قدمها يسوع إلى بني إسرائيل عن دين اليهود.
  4. رفض يسوع اليهودية وكان ذلك كافيا لليهود لمحاربته
  5. اجبر بني اسرائيل بالتزاوج مع اليهود لمدة 500 سنة وفقد بذلك بني اسرائيل هويتهم وإيمانهم. و أصبح غالبية بني اسرائيل يهود

لتوضيح مدي تغلغل التركمان في شعوب الشرق الاوسط القديمة و الحالية يجدر ذكر المجموعات الست التركية الرئيسية (بخلاف المجموعات التركمانية في روسيا وأفريقيا وآسيا الوسطى) وهي:

1. تركمان القوقاز و الأناضول والبلقان (قوقازيون مزيفون منذ خانة الخزر(التركمانية الشرقية) عام 650 م

2. تركمان فارس و افغانستان و باكستان (إيرانيون المزيفون منذ الأخمينيين في 550 قبل الميلاد)،

3. تركمان اليهودية التلمودية (بني إسرائيل المزيفون منذ الاستيطان التركماني بحيلة “العودة” البابلية في عام 520 قبل الميلاد)،

4. تركمان حكام و اثرياء الجزيرة العربية (عرب مزيفون منذ اغتيلهم للإسلام عام 660 م)

5. تركمان الهنود والغجر (آريين مزيفون منذ الغزو الفارسي للهند في 530 قبل الميلاد)

6. تركمان المسيحية الليبرالية (أوروبيون مزيفون منذ الإمبراطورية الرومانية المقدسة في 962 م)

يضاف إلى هذه المجموعات مجموعة السكيثيين التركمانية الذين غزا واستعباد، وصنعوا السلافيين والتراقيين في القوقاز والبلقان منذ 600 قبل الميلاد. وقد استولت الفصائل القوقازية والفارسية لهذه المجموعات التركمانية على الأناضول والشام والجزيرة العربية وشمال أفريقيا. لقد غزوا و نهبوا جميع الأمم في هذه المناطق ودمروا حضاراتهم منذ 600 قبل الميلاد.

المجموعات التركمانية هي من اخترعت اليهود واليهودية (دين عزرا)، واستبدلت بني إسرائيل وشريعة موسى. و قبل ذلك و بعده هم من استرقوا شعوب الهند و اوروبا و القوقاز و الجزيرة العربية و افريقيا و الاندلس. وهم من حاربوا و افسدوا الاديان و نشروا المذاهب الضالة و الرذيلة و الخلاعة و الشذوذ الجنسي و الربا و القرصنة و الارهاب و اخترعوا الشيوعية و الليبرالية و الراسمالية و الحروب العالمية.

توصل الدكتور م د ماجي لاستنتاجات مقاربة لما ورد اعلاه عن اليهود في وقت سابق. لكنه يختلف في عدم ربط اليهود بالجذور التركمانية و في أن اليهودية لم تكن موجودة قبل السبي البابلي.

انظر كتابه باللغة الانجليزية “PERSIA & THE CREATION OF JUDAISM” (فارس و صناعة اليهودية)

المقال متوفر باللغة الإنجليزية علي هذا الرابط

Why the JEWS Rejected JESUS CHRIST as the MESSIAH

Advertisements

About مهندس طارق محمد عنتر

About Tarig Anter Sudanese; Nubian-Fadicca local nation/tribe; resident of Khartoum, Sudan. Political activist; new social democrat; Africanist; non-ethnic nationalist; secular humanist; Swadeshi believer; Anti-globalism; Anti-liberal democracy. Civil engineer; business interests include: optimum-cost housing; development of appropriate technologies; computer; and small finance. الفيسبوك https://www.facebook.com/tarig.anter
هذا المنشور نشر في السياسة و نظم الحكم, تاريخ وكلماته الدلالية , , , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s