لماذا اللغات وعلم الوراثة ليسوا أدوات لاكتشاف التاريخ؟

الحياة خلقت في مناطق مختلفة على الكرة الأرضية وفي كواكب ومجرات الكون وكان نمو اشكال البشر والمخلوقات منفصل عن بعضهم. وظهرت الحياة في الاقاليم بأشكال وأنواعًا محلية مختلفة من البشر والنباتات والحيوانات والكائنات الدقيقة والانظمة دون أي تدخل أجنبي كما لو انهم كانوا يعيشون في كواكب مختلفة. من المؤكد أن الأنواع البشرية لا تهاجر مثل الطيور أو الجراد أو الأسماك.

نشأ الزوج الأول لكل أمة من بشر وحيوانات ونباتات وكائنات من تربتها ومياهها بشكل منفصل اعتمادًا على البيئة. ثم تضاعفوا جنسيا. بالإضافة إلى ذلك فإن الشعوب والقبائل لا تهاجر أو تختلط على الإطلاق.

في الحقيقة فان البشر هم مختلفي الاصول ومن أنواع منفصلة تماما عن بعضهم والشعوب متميزون ولا يمكن المقارنة والربط بينهم الا ظاهريا وحتى التشابه في الكيمياء لا يعني أي ارتباط بين الشعوب. صحيح أن البشر لها أوجه تشابه ظاهرية ومضللة ولكنهم مخلوقات مختلفة. الأصل الواحد والهجرات الجماعية هي مجرد أساطير دينية وأكاديمية لا يدعمها أي دليل أو حتى المنطق والفطرة السليمة.

حصلت كل أمة على لغة سماوية ورسالة ورسول وكتاب مقدس مكتوب أو شفهي خاص بهم. من المفترض أن تكون جميع الرسالات محلية وليست دولية. ومع ذلك فإن جميع الرسائل تقود مختلف الأمم إلى دين واحد أبدي.

إن ما يسمى باليهود في قومية ليمبا في زيمبابوي أو في نيجيريا وأماكن أخرى هم بالتأكيد ضحايا العبودية أو الاستعمار من عصابات أجنبية صغيرة الذين محوا تاريخهم الحقيقي واستبدلوه بأسطورة لتبرير الهجمات الأجنبية وتفسير وجودهم واحتلالهم.

اليهود الأوائل والحديثون ليسوا من بني إسرائيلي على الإطلاق. ولا يوجد بني إسرائيل بخلاف في أراضي بونت في غرب وشرق النصف الجنوبي من البحر الأحمر

الأمهرة والتجرينية وتجري هي أنظمة حاكمة تم إنشاؤهم وتركيبهم وخدموا وتعاونوا مع النظام التركمنغولي والعموري للعباسيين في النهب والعبودية التي استعمرت أراضي بونت الغربية والشرقية.

أقام العباسيون التركمنغوليون-العموريون أنظمة حكم الأمهرة والتجرينيا والتجري بعد 300 عام من تدمير وإبادة إمبراطورية أكسوم لتيجراي الكبرى عام 930 م على أيدي عصابة من العبيد بقيادة امرأة تدعى يوديت. أدت هزيمة تيجراي الكبرى إلى تقسيمها إلى تيجراي الصغرى الحالية وأقاليم الأمهرة وتجرينيا وتجري

الأمهرة هم متأثرين بالتركمنغوليين. كما ان التيجرينيا وتيجري كانوا تحت سيطرة العموريين والسبئيين. لا تزال الاختلافات التركمنغولية – العمورية – السبئية واضحة اليوم بين الأمهرة والتجرينيا والتجري.

أكبر تهديد للحياة هي السيطرة العالمية للتركمنغول وخضوع وسائل الإعلام لهم. تتعرض جميع الدول لهجمات مستمرة منذ 2400 قبل الميلاد من عصابات التركمنغول على الخيول. إنهم عصابات وليسوا شعوب. يجب على الشعوب والدول أن تقاوم وتدحر هذه العصابات المتوحشة.

تتعرض الحياة لتهديدات كبيرة من الحرب العالمية الثالثة المعلنة سراً من التركمنغول. إنهم يستخدمون الأوبئة والإعلام والمخدرات والسيولة الجندرية والليبرالية والشيوعية والصهيونية والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والإرهاب والتزوير المؤسسي للرسالات السماوية والصراعات الإقليمية وتجارة الأسلحة والهجرة الغير مشروعة المبرمجة لتدمير جميع الشعوب والدول وخلق هيمنتهم العولمية.

كان العالم بأسره يأخذ الأمور بسهولة منذ 2400 قبل الميلاد ولكنها الآن هي اللعبة النهائية

وشعوب ودول العالم كله يجب عليهم التصدي لقيادة التركمنغول والعموريين وهذه القيادة للعصابات التي أعلنت سرا الحرب العالمية الثالثة هي الحزب الشيوعي الصيني الذي يحتل شعب ودولة الهان.

يجب تصحيح النظام السياسي السائد وما يسمى بالديمقراطية على وجه السرعة. تحتاج الدول إلى نظام تمثيلي حقيقي وفعال وليس مجرد أحزاب سياسية فاسدة وانتخابات مزورة ومزيفة.

تحتاج الأمم إلى ديمقراطية ثلاثية الأبعاد (3DD) ينتخب من خلالها كل مواطن ثلاثة ممثلين للتمثيل الاجتماعي والاقتصادي والسياسي على نطاق أوسع

دليل ثوران مينوان

من المثير للاهتمام أن مصر وحتى الصين لاحظت وسجلت الانفجار البركاني والزلزال العظيم في سانتوريني المينوي الذي حدث بين 1642-1540 قبل الميلاد. في حين أن بني إسرائيل الذين كانوا موجودين منذ يعقوب عام 1800 قبل الميلاد لم يسمعوا به ولم يذكروا ذلك.

هذا دليل قوي آخر لإثبات أن بني اسرائيل لم يكونوا في المنطقة أبدا ولكنهم كانوا مشغولين بالرعي في أراضي بونت

كان ثوران مينوان انفجارًا بركانيًا كارثيًا كبيرًا دمر جزيرة ثيرا في بحر إيجة (وتسمى أيضًا سانتوريني) في حوالي 1600 قبل الميلاد. دمرت مستوطنة مينوان في أكروتيري ، وكذلك المجتمعات والمناطق الزراعية في الجزر المجاورة وساحل كريت مع الزلازل اللاحقة وأمواج تسونامي. مع حجم VEI بين 6 و 7 ، مما أدى إلى طرد ما يقرب من 60 كيلو متر مكعب من مكافئ الصخور الكثيفة (DRE) ، كان الثوران أحد أكبر الأحداث البركانية على الأرض في تاريخ البشرية

Minoan eruption Evidence

Interesting enough is that Egypt and even China noticed and recorded the Minoan great Santorini volcanic eruption which occurred between 1642–1540 BC; while the Israelites who existed since Jacob in 1800 BC never heard or took notice or mentioned it.

This another strong evidenced to prove that the Israelites were not in the region at all but were busy herding in Punt Lands

The Minoan eruption was a major catastrophic volcanic eruption that devastated the Aegean island of Thera (also called Santorini) in around 1600 BC. It destroyed the Minoan settlement at Akrotiri, as well as communities and agricultural areas on nearby islands and the coast of Crete with subsequent earthquakes and tsunamis. With a VEI magnitude between 6 and 7, resulting in an ejection of approximately 60 km3 of dense-rock equivalent (DRE), the eruption was one of the largest volcanic events on Earth in human history

About مهندس طارق محمد عنتر

About Tarig Anter: I am interested in Middle East & Punt Lands History & politics. A history scholar with deep insights & discoveries for history revisionism. Egyptian & Sudanese; ancient Kerma-modern Nubia local nation/tribe; resident of Egypt. Political non-ethnic nationalist; Anti-globalism; Anti-liberal democracy. Retired civil engineer; business interests include: creation & trading turn-key businesses; optimum-cost housing; development of appropriate technologies; computer; and small finance. https://www.facebook.com/tarig.anter; https://twitter.com/AnterTarig; https://t.me/realnations
هذا المنشور نشر في السياسة و نظم الحكم وكلماته الدلالية , , , , , , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.