دولة خفية للهكسوس داخل مصر رئيسها نجيب ساويرس وتعمل ضد الشعب والوطن والتاريخ

الهكسوس هم 90% عموريين الشام مشاة زائد 10% تركمنغول شرق آسيا علي خيل. وكان التركمنغول معروفين باسم الأكاديين قبل طردهم من سومر عام 2154 ق م وبداية تحالفهم مع العموريين. العموريين هم شام طردهم الملك مينا عام 3100 ق م من مستنقعات شمالية ولتي لم تكن دولة ولأنها منطقة أراضي رطبة ومزارع بردي ومستنقعات تكونت حديثا من طمي النيل لم تكن سلطة ممالك كمت قد امتدت عليهم. العموريين كانوا يستخدمون المستنقعات والنباتات للاختباء وشن هجمات نهب على شمال كمت.

وقام الملك مينا بتكوين وقيادة تحالف جيوش ممالك كمت ال 22 وكلهم في الصعيد لطرد العموريين من الدلتا وقام بتنظيم إدارة الأراضي المتكونة حديثا في 20 مقاطعة جديدة. وفرض الملك مينا على الدلتا سلطة كمت والتي كانت كلها الصعيد فقط. وعرفانا لمجهودات الملك مينا العظيمة نصبه ملوك المقاطعات ال 22 القديمة بالصعيد قائدا عاما وملك ملوك كمت.

وبذلك يكون الملك مينا هو أول ملك ملوك لكمت الموحدة. وهو من قام بتأمين وتوسيع كمت بضم الأراضي الرطبة الجديدة في الدلتا التي لم تكن من قبل تحت أي نظام إداري أو حاكم أو ملك. الهكسوس المندسين حاليا في مصر وحولها ومن خدعوا بهم هم من يزعمون أن الملك مينا وحد قطرين بينما لم توجد أبدا مملكة ولا حتى مقاطعة واحدة في الدلتا قبل انتصار الملك مينا وطرده العموريين.

كمت كان أقصي شمالها هي المقاطعة 22 واسمها (معتنو/ حنت) وتعني (السكين/ الفاصلة) وعاصمتها (بر نبت تب إبحو) وحاليا أطفيح. وقد كانت أطفيح إحدى الأقسام الإدارية الهامة في مصر منذ عهد قدماء المصريين ولكن تم تدمير البلدة نتيجة غارات العموريين وتراجعت أهميتها كثيرًا بشكل متعمد. وفي زمن محمد علي ألغيت أطفيح وقامت الجيزة لتحتل مكانها كمديرية مستقلة وتتبعها أطفيح العريقة

هكسوس مندسين حاليا في مصر وحولها ومن خدعوا من يزعمون ان تحتمس الثالث بطل بالرغم من أنه تحالف مع عبرانيين هكسوس وحاربوا في معركة مجدو 330 حاكم وطني كانوا يدافعون عن شعوبهم وأسقطوا ممالك شعوب اوغاريت وايبلا. وهكسوس في داخل وحول مصر يزعمون ان موسي وبني اسرائيل كانوا في كمت بالرغم من أن العبرانيين من الهكسوس وليسوا أبدا من بني إسرائيل الذين لم يروا ولا عاشوا في كمت أبدا في زمن موسي. ويزعم هكسوس مصر وحولها ان اسم مصر قديم بالرغم من أنه أجنبي وفرضه الفرس عام 343 ق م.

هكسوس مصر وما حولها يزعمون أن اليهود من بني إسرائيل بينما اليهود من العبرانيين الذين هم من الهكسوس المطرودين من كمت. وبكل تأكيد فإن بني إسرائيل لم تطأ قدمهم ارض كمت أبدا. ولكن الهكسوس يصرون على أن مصر المذكورة في الكتب السماوية هي كمت ويقولون بلا دليل بل يتعارض مع الدين ان الرسالات الابراهيمية هم ثلاث أديان بينما الدين واحد وكان موجود في كمت وكل الأمم القديمة. فالدين الواحد موجود في كل الكون وليس فقط الكرة الأرضية. والدين خلقه الله في الكون قبل خلق الكواكب والمجرات وباقي المخلوقات

كانت شعوب وحضارات المنطقة الرئيسية الوحيدة هي كمت وأوغاريت وإيبلا وسومر وإيران وعرب دلمون وماغان وملوحا وبونت وكرمة. فر الهكسوس المطرودون شرقا في عام 1523 قبل الميلاد وتفرعوا إلى أربعة عصابات كل واحد استهدفت أمة. عبرانيين وكيشيين وميتاني ومكارب ضد أوغاريت وجنوب سومر وايبلا والممالك العربية. من تفرعوا من الهكسوس صارت أسمائهم لاحقا يهود وكرد وبابليين وسبئيين

استعمر العبرانيون أوغاريت وأنشأوا مستعمرة في شمالها أطلقوا عليها اسم فينيقيا. ومستعمرة في جنوب أوغاريت سميت كنخني وفي عام 580 ق م تحولت إلى كنعان. استخدم العبرانيون موارد وخبرات وعمال أوغاريت لإنشاء قوة قرصنة بحرية. قاموا بغزو واستعمار شمال أفريقيا وإعادة توطين أوغاريت فيهم واقامة قرطاج والمستعمرات العبرية القرطاجية. العبرانيين طردوا الأوغاريت وجلبوا بدلا منهم عمال وعبيد من البحر الأبيض المتوسط وأطلق عليهم فلسطينيين.

ممالك حضارة اوغاريت بالساحل الشرقي للمتوسط ووسطها ما يعرف بلبنان اليوم نهبت بشدة بواسطة تحالف تحتمس الثالث (1458 – 1425 ق م) مع عبرانيين متفرعين من الهكسوس الذين طردهم الملك أحمس الاول عام 1523 ق م. ودبر تحتمس الثالث التحالف مع العبرانيين وغزو وسط دولة اوغاريت بعد ستة أشهر فقط من وفاة الملكة حتشبسوت الوطنية العظيمة التي كانت حامية لكمت ولشعوب المنطقة وتحارب العبرانيين وباقي الهكسوس. هكسوس مصر وما حولها يشعرون بخوف وغضب من انكشاف حقيقتهم وبينما هم بدو وعبرانيين يتهمون العرب أصحاب حضارات دلمون ومجان وملوحا العريقة بجرائم وصفات العموريين والتركمنغول

جرت معركة مجدو عام 1457 ق م وهزم تحتمس الثالث مع العبرانيين الهكسوس قوات ملك اوغاريت وأسقط اوغاريت ونهب اشجار خشب الأرز وسلم اوغاريت المنهزمة لتكون مستعمرة للعبرانيين تسمي فينقيا ويتكفل العبرانيين بتوريد خشب الأرز لتحتمس الثالث بشكل منتظم. تحتمس الثالث أقذر خائن ويجب تقديمه للمحاكمة بتهم الخيانة العظمي بعد 3500 سنة من موته.

امور كثيرة جدا خطأ. فساد واهمال وتخبط الأوساط الأكاديمية والدينية والإعلامية في قضايا مهمة للغاية ليس لهم ما يبررهم بل يعتبروا ادانة واضحة وادلة على فساد وفشل المنهج المتبع في التاريخ والأدلة على ذلك كثيرة وقوية جدا.

About مهندس طارق محمد عنتر

About Tarig Anter: I am interested in Middle East & Punt Lands History & politics. A history scholar with deep insights & discoveries for history revisionism. Egyptian & Sudanese; ancient Kerma-modern Nubia local nation/tribe; resident of Egypt. Political non-ethnic nationalist; Anti-globalism; Anti-liberal democracy. Retired civil engineer; business interests include: creation & trading turn-key businesses; optimum-cost housing; development of appropriate technologies; computer; and small finance. https://www.facebook.com/tarig.anter; https://twitter.com/AnterTarig; https://t.me/realnations
هذا المنشور نشر في السياسة و نظم الحكم وكلماته الدلالية , , , , , , , , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.