العبرانيون ليسوا بني إسرائيل والعموريين ليسوا عرب

من الضروري الاستمرار في التكرار مرة أخرى لأولئك الذين يتهربون مما هو واضح. الأمم لا تهاجر إطلاقا. أولئك الذين ينتقلون أو يهاجرون هم إما عصابات صغيرة لغزاة أو مجموعات مهاجرين صغيرة لمستغلين او هاربين لكن ان تهاجر قبيلة او شعب فهذا هراء ساذج وواضح الدجل. الإسرائيليون الحقيقيون وأعني بني إسرائيل ليسوا يهودًا على الإطلاق ولا اليهود العبرانيين سواء الأوائل او الجدد من بني إسرائيل.

لم يهاجر الإسرائيليون الحقيقيون وأي أمة مثل الطيور أو الأسماك أو الجراد. وحقيقة لجوء بني إسرائيل كان في داخل بلاد بونت وليس من جنوب اوغاريت (تسمي فلسطين وإسرائيل تضليلا) الي كمت (تسمي مصر تضليلا)

لا توجد أمم في الأميركتين غير الشعوب الأصلية. بخلاف ذلك فالموجود هناك هو مجرد مجتمعات أجنبية مؤثرة أو مهمشة تجري فيهم عملية هضم بطيئة وغير محسوسة ولكنهم بعد زمن سيختفون بالابتلاع وستظل الشعوب الاصيلة حتى لو لم تحدث حروب. الشعوب الأصلية في كل مكان وفي الأميركتين أو أوروبا أو أفريقيا تبتلع وتستوعب أي مجتمع أجنبي بغض النظر عن حجمه وقوته. هذا هو القانون الأساسي الطبيعي للطبيعة. الشعوب الأصلية تربح في النهاية بالتأكيد.

الدين واحد وكوني وقديم جدًا وله رسالات سماوية لا تعد ولا تحصى واحدة لكل أمة بلغتها الخاصة ورسولها المحلي وكل واحد يقتصر عملها ووظيفتها وممارستها السليمة على وطن تلك الأمة. الدين الصحيح الواحد الكوني القديم هو ووطني بطبيعته وهو قانون الأرض وليس قانون الوافدين والمستعمرين والأجانب. فلا يجوز أبدا للوافدين والمستعمرين والأجانب ان يمارسوا رسالة إلا الرسالة المحلية لو أرادوا صادقين إتباع الدين. لكن أن تمارس شعائر عبادات وأحكام معاملات انزلها الله تعالي لأمة في وطن أمة أخري فهذا تعدي على الدين

جميع الطوائف هي مجرد أنظمة سياسية وليسوا جزءًا من الدين والروحانية. تنتقل الطوائف مع العصابات الغازية والمجتمعات الأجنبية لأن الطوائف ليسوا من الدين بل هم وسائل للسلطة ولكنهم يتلاشون ويموتون مع مرور الوقت ويتم هضمها من قبل الشعوب الأصلية.

اليهودية والمسيحية والإسلام لا علاقة لها بالدين القديم الكوني الوحيد الحقيقي ورسالاته السماوية. الطوائف هي الأنظمة السياسية المنتشرة على نطاق واسع للهكسوس العموريون التركمنغول والتي ستموت في النهاية. لا علاقة لبني إسرائيل والعرب ورسائل موسى وعيسى ومحمد باليهود والعموريين واليهودية والمسيحية والإسلام. هؤلاء هم مجموعات الهكسوس وأنظمتهم السياسية التي غزت آسيا وأوروبا وأفريقيا والأميركتين.

كيان العبرانيين الذي يسمى بدولة إسرائيل اليوم تقع في جنوب أوغاريت المحتلة (تضليلا تسمي فلسطين وإسرائيل) وهي ليست للفلسطين أو العبرانيين الهكسوس. ودولة إسرائيل الحالية تختلف تمامًا عن الوطن الذي منحه الله للأمة الإسرائيلية الحقيقية التي كانت في بلاد بونت كمملكة الملوك داود وسليمان وعاصمتها القدس المحطمة والمختفية.

إن ميلاد شخص في كيان العبرانيين المسمى إسرائيل اليوم يعطي الأفراد المولدون فيه ارتباط بالهكسوس العموريين والتركمنغول وطوائفهم ولكن لن تجعلهم إسرائيليين حقيقيين أو مؤمنين برسالات موسى أو عيسى أو محمد أو أي رسل سماويين آخرين ممن لا يحصى عددهم.

الإسرائيليون الحقيقيين ليسوا يهودًا أو عبرانيين. اليهود هم عبرانيون وهم من فرع الهكسوس المطرودين عام 1523 قبل الميلاد. الهكسوس تشكلوا من نسبة 90٪ من العموريين من بلاد الشام بالإضافة إلى 10٪ من تركمنغول من شرق آسيا الذين غزوا سومر عام 2334 قبل الميلاد وأطلق عليهم الأكاديين وطُردوا عام 2154 قبل الميلاد.

الإسرائيليون الحقيقيون ليسوا عبريين أو يهودًا على الإطلاق. الإسرائيليون الحقيقيون هم إثيوبيون من أراضي بونت وكان لهم معبد سليمان والقدس في مثلث عفر في إثيوبيا وإريتريا. تحالف الهكسوس السبئيون من مستعمرة دعمت مع رؤساء قبيلة يهوذا للتمرد على الملك سليمان وعندما توفي عام 930 قبل الميلاد نهب الهكسوس السبئيون مع زعماء يهوذا الهيكل وطردوا عشرة أسباط من إسرائيل.

في عام 600 قبل الميلاد أمر الهكسوس البابليون شركائهم في مستعمرة دعمت ورؤساء يهوذا بتدمير الهيكل بالكامل وبيع أسباط إسرائيل العشر للعبودية والقدوم إلى بابل لاختراع اليهود واليهودية واللغة العبرية والتوراة العبرية من العبيرو وتوراة موسى التي كانت بلغة الجعز

كم جهة أخري قام هكسوس من كمت بالانتشار غربًا في عام 1600 ق م وتحالفوا مع مشواش بربر (موور) لغزو غرب إفريقيا واستعبادها ونهبها. انتجت الغارات الفولاني الأسود في كل غرب أفريقيا الذين كانوا خاضعين لمزيج الفولاني الأصفر المكون من الهكسوس والبربر. غزا الفولاني الأصفر والأسود ممالك حضارة كرمة وجوارها عام 1500 ق م وأطاحت بهم في 1000 ق م ثم أقاموا مستعمرة كوش عام 780 ق م لغزو كمت من الجنوب ودعم الهكسوس المطرودين بواسطة الاسرة 24 وإعادة احتلال كمت بعد ان صلبوا وحرقوا ملك كمت وهو حي. وكانت مستعمرة كوش أقدم تشكيل لقيام السودان الذي صنعه محمد علي عام 1820م

About مهندس طارق محمد عنتر

About Tarig Anter: I am interested in Middle East & Punt Lands History & politics. A history scholar with deep insights & discoveries for history revisionism. Egyptian & Sudanese; ancient Kerma-modern Nubia local nation/tribe; resident of Egypt. Political non-ethnic nationalist; Anti-globalism; Anti-liberal democracy. Retired civil engineer; business interests include: creation & trading turn-key businesses; optimum-cost housing; development of appropriate technologies; computer; and small finance. https://www.facebook.com/tarig.anter; https://twitter.com/AnterTarig; https://t.me/realnations
هذا المنشور نشر في السياسة و نظم الحكم وكلماته الدلالية , , , , , , , , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

4 Responses to العبرانيون ليسوا بني إسرائيل والعموريين ليسوا عرب

  1. الجعلي كتب:

    كلام الطير في الباقير ، زول شغال بيك ماف

  2. الجعلي الجعلي كتب:

    نصيحة اخيرة ليك ،
    ترهاتك دي بلها و اشرب مويتها ، ذي ما بقولوا اهلنا عرب السودان

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.