تصحيح فهم وممارسة الدين يتطلب محاكمة الأزهر

نطق الشهادتين هو اقرار ايمان الفرد بالله تعالي وبالرسالة المحمدية وبذلك يكون مسلم ومؤمن معا.

اما الاسلام فهو الاقرار بالعقائد لله تعالي وهو الشق الاول من الشهادتين فقط. والاسلام بالضرورة سابق للايمان بالرسول محمد ص وغير مرتبط برسول محدد.

فيمكن ان تكون مسلم بنطق الجانب الاول من الشهادتين فقط ثم تؤمن بالرسول المبعوث لامة الفرد أيا كان. الازهر يعتقد ويقول ويفعل غير ذلك ويعتبر الاسلام حكرا ليس فقط على كل المؤمنين بل يذهب أبعد من ذلك ويحصره في الايمان بالرسالة المحمدية فقط.

الازهر يخلط بين الدين والرسالات وكذلك الازهر يعتبر ممارسات ومشاريع العباسيين والعثمانيين دين وكذلك يعتبر ممارسات ومشاريع الفرس والعبرانيين والرومان والترك دينيين آخرين.

وبذلك يدعم وينشر الازهر مزاعم تعدد الأديان مخالفا بذلك القرآن الكريم وسنن الرسل جميعا والتوحيد والعقل.

ثم يدعم وينشر الازهر مزاعم ان الرسالات المحمدية والعيسوية والموسوية اسمهم اسلام ومسيحية ويهودية كما يدعي الفرس والترك والعبرانيين والرومان والسبئيين وكل من تفرعوا من الهكسوس

About مهندس طارق محمد عنتر

About Tarig Anter: I am interested in Middle East & Punt Lands History & politics. A history scholar with deep insights & discoveries for history revisionism. Egyptian & Sudanese; ancient Kerma-modern Nubia local nation/tribe; resident of Egypt. Political non-ethnic nationalist; Anti-globalism; Anti-liberal democracy. Retired civil engineer; business interests include: creation & trading turn-key businesses; optimum-cost housing; development of appropriate technologies; computer; and small finance. https://www.facebook.com/tarig.anter; https://twitter.com/AnterTarig; https://t.me/realnations
هذا المنشور نشر في السياسة و نظم الحكم وكلماته الدلالية , , , , , , , , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.