كل الشعوب والقبائل نبتوا من أوطانهم وليسوا من زوج واحد هاجر نسلهم

لا يوجد ابدا شعب أو قبيلة لهم اصول اجنبية لان الشعوب والقبائل لا تهاجر واعدادهم كبيرة جدا بالمقارنة مع الغزاة ولا توجد وسائل لهجرات كثيفة كالطيور والاسماك والجراد لا في الماضي ولا بعد تطور وكثافة سبل المواصلات. و99% من أي شعب هم أصلاء

ما حدث في الماضي هو غزو عصابات صغيرة لعموريين وتركمنغول من شرق وغرب اسيا لمختلف أنحاء العالم منذ 2400 ق م. والعصابات مهما بلغ عددهم فانهم قطرة في بحر لا يمكن أن يحدثوا تغيير عرقي ابدا. بل التغييرات تكون فقط في تزوير وفساد عميق ومنظم ومستمر للوعي والتاريخ والهوية للشعوب والقبائل الضحايا فيظنون أنهم يعيشون في إقليم نتيجة لهجرة أسلافهم قدموا من إقليم وقارة أخري

الحصان في روسيا هو مثل الحصان في غانا لأنهم خلقوا خيل وليس لأنهم من عائلة واحدة ومهاجرين. والبشر لهم عدة اصول اولية تنبت كالزرع من تراب وماء اوطانهم. لذلك البشر هم فصائل مختلفة بالرغم من كونهم جميعا بشر. والقول بأن كل البشر أبوهم وأمهم حواء هو تعميم خاطئ من خطاب الله تعالي المحدد لأمة وإسقاط له على كل البشرية.

والجينات والدراسات الجينية تصلح فقط في داخل الشعب الواحد ولا قيمة ولا صلاحية لها ابدا فيما بين الشعوب لأنهم فصائل مختلفة ومتشابهة. ولا يعني التشابه في الجينات بين الشعوب بحدوث هجرات كثيفة للشعوب والقبائل. الدراسات والأبحاث الجينية بالرغم من علمية وسائلهم إلا أنهم يعتمدوا ويقوموا على فرضيات سياسية استعمارية سخيفة لعصابات واستغلال للعلم وللجهل كقول إن التفاح أحمر وأصفر في البلاد المختلفة هم من عائلة واحدة بينما هم فصائل مختلفة ولكنهم متشابهين في التكوين.

الهدف من إفساد العلم والتاريخ والدين والهوية والحضارة هو تدمير المشاعر والمصالح الوطنية لأي أمة وهذا تسعي إليه عصابات أجنبية الصغيرة الغازية للاستيلاء على السلطة والثروة في أي بلد. ومن الغريب أن نجد العرب يعتقدون أنهم بدو لأنهم يحبون نقاء الصحراء. العرب الحقيقيين من سكان الحواضر او الصحاري ليسوا بدو فليست الإقامة وحب الصحاري تعني البداوة وليست الإقامة في الحواضر تنفي البداوة. بل البداوة والجاهلية والاعراب والوثنية في وطن العربية هم تغييرات سياسية حدثت نتيجة غزو عصابات عموريين وتركمنغول

العموريين هم بدو الاردن وصحاري الشام والعراق وقد وصفهم السومريين بأبشع الصفات ولهم سعي دائم للغزو علي سومر وكمت وايبلا واوغاريت والعرب. ومصر عانت منهم من قبل الملك مينا الذي طردهم وحرر المستنقعات الشمالية المتكونة حديثا والتي لم يكن بها نظام وإدارة دولة كمت والتي صارت الدلتا او الوجه البحري. واقام الملك فيها نظام وضمها لدولة كمت التي كانت تنحصر في الصعيد فقط.

ثم جاءت عصابات من شرق اسيا على الخيل التي لم تكن معروفة في المنطقة وهم التركمنغول واحتلوا سومر عام 2334 ق م وعرفوا فيها بالأكاديين وطردهم السومريين عام 2154 ق م. ففروا وتحالفوا مع العموريين وواصلوا الغزو ونهب طرق التجارة وأطراف البلاد معا. ثم احتلوا كمت عام 1670 ق م بداية بزعم انهم لاجئين تمهيدا للغزو بالخيل التركمنغولي. وعرف العموريين والتركمنغول معا بالهكسوس الذين طردهم الملك أحمس الاول عام 1523 ق م.

والهكسوس المطرودين تفرعوا الي عبرانيين وكيشيين وميتاني ومكارب. وأطلقوا على نفسهم في 600 ق م أسماء يهود وبابليين وكرد وسبئيين بعد ان انتصروا على تحالف جيوش اشور السومرية مع كمت في معركة كركميش مع بداية السقوط المدوي للمنطقة بالكامل حتى اليوم.

السبب في العداء المتأصل لدي الهكسوس العموريين والتركمنغول تجاه شعوب المنطقة انهم بدو ويطمعون في الاستيلاء على حضارات واوطان وثروات وانجازات كمت وسومر وايبلا واوغاريت والعرب المتحضرين الأغنياء المستقرين الذين افتقدوا القدرة على مواجهة حروب العصابات والحرب بالخيل. وتحقيق الاستقرار والامن والسلام في المنطقة والعالم يستلزم وقف ممارسات البداوة القديمة المؤذية.

الأكاديون هم تركمنغول بالكامل مع ضحايا لهم من وسط آسيا وجنوب القوقاز. بينما الهكسوس هم 90% عموريين بدو الشام والاردن مع 10% تركمنغول بدو شرق اسيا. والمقصود بالهكسوس والاكاديين هم العصابات وهذا لا يمثل أي شعوب. فمثلا لو قلنا عصابات الدقهلية فهذا يقصد به عصابات من الدقهلية فقط وليس كل مجتمع الدقهلية البريء من تلك العصابات وافعالهم.

المطلوب فقط هو اعادة النظر للتاريخ والهوية واصلاحهم. واللغة والشكل ولا حتى الفحص الجيني لا يشيروا او يحددوا الهوية والاصل. العرب الاصلاء هم جنوب خط عرض 30 شمالا في العربية وهم شعوب ممالك حضارات دلمون بالشرق وماجان بالغرب وملوحا بالجنوب. وبخلاف ذلك فان من يدعون انهم عرب هم ليسوا سوي العموريين وضحاياهم من الشعوب الذين خربوا تاريخهم ووعيهم وهويتهم.

عصابات شرق وغرب اسيا لهم مشاريع ومنظمات كثيرة وواسعة الانتشار وقوية منذ 3500 سنة ووصلوا الأميركتين وأينما حدثت حروب بين وفي داخل شعوب وحملات الرق. انهم ليسوا اعراق بل خليط لا تجانس فيه كما هو الحال مع المافيا والجريمة المنظمة والإرهاب والكاوبوي. الوطنية والنضال للتحرير وتصحيح التاريخ هم ليسوا أبدا قبلية وعنصرية وعصبية ورجعية

About مهندس طارق محمد عنتر

About Tarig Anter: I am interested in Middle East & Punt Lands History & politics. A history scholar with deep insights & discoveries for history revisionism. Egyptian & Sudanese; ancient Kerma-modern Nubia local nation/tribe; resident of Egypt. Political non-ethnic nationalist; Anti-globalism; Anti-liberal democracy. Retired civil engineer; business interests include: creation & trading turn-key businesses; optimum-cost housing; development of appropriate technologies; computer; and small finance. https://www.facebook.com/tarig.anter; https://twitter.com/AnterTarig; https://t.me/realnations
هذا المنشور نشر في السياسة و نظم الحكم وكلماته الدلالية , , , , , , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.